مبادئ الاستخدام


في إطار سياسة الخصوصية المعتمدة داخلياً لدى الهيئة الوطنية للأمن السيبراني والتي تنص على حماية خصوصية وسرية المعلومات والبيانات للمستخدمين، وشرح كافة الشروط والالتزامات المطلوبة منهم تجاه تصفح هذا الموقع الإلكتروني. نوجه عنايتك بالاطلاع بشكل مستمر على سياسة خصوصية وسرية المعلومات المعروضة في هذه الصفحة، وذلك لمعرفة أي تحديثات أو مستجدات تتم عليها. علماً بأن الهيئة غير مطالبة بالإعلان عن أي تحديثات تتم على هذه السياسة، ويعني استخدامك لهذا الموقع اطلاعك وموافقتك على هذه السياسة وما يتم عليها من تحديث أو تغيير في أي وقت. وعلى ذلك فإنه، بمجرد زيارتك لموقع الهيئة الوطنية للأمن السيبراني، أو تصفحه، أو استخدامه، فإنك تقر بأنك قرأت وفهمت ووافقت على الالتزام بسياسة الخصوصية والسرية، بالإضافة إلى الأنظمة والقوانين واللوائح السارية:


إخلاء المسؤولية

يتم توفير المعلومات والخدمات والصفحات على هذا الموقع "كما هي" وفق لأفضل الممارسات والمعايير التقنية والأمنية دون أي ضمانات أو إقرار. حيث تخلي الهيئة الوطنية للأمن السيبراني صراحةً مسؤوليتها من تقديم أي ضمانات أو إقرارات قانونية أو ضمنية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر؛ تقديم أي ضمانات بأن هذا الموقع سوف يكون متوفر دون انقطاع، أو أن تصل إليه في الوقت المناسب لك، أو أن يكون آمن، أو خالي من الأخطاء. كما لا تتحمل الهيئة في أي حال من الأحوال المسؤولية عن أي أضرار مباشرة، أو غير مباشرة، أو عرضية، أو تبعية، أو خاصة من أي نوع كانت متعلقة أو ناشئة عن استخدام هذا الموقع، أو أي من المواقع أو المواد أو الوصلات والتي يمكن الوصول إليها من خلاله.


حدود المسؤولية

تقع مسؤولية الاستخدام، والتصفح، وتحميل المواد، وتقديم المعلومات، وكافة السلوكيات التي تصدر منك تجاه هذا الموقع على عاتق مسؤوليتك الشخصية. بهذا أنت تقر وتوافق على أنه في حالة تقديمك معلومات خاصة بك، أو قمت بتحميل أي من المواد والخدمات المتوفرة على هذا الموقع، فإنك تقوم بذلك وفقًا لتقديرك الشخصي وكامل وعيك ومعرفتك بالمخاطر التي تهددك، وأنك ستكون المسؤول الوحيد عن أي أضرار قد تنتج تجاهك، بما في ذلك فقدان المعلومات والبيانات أو الأضرار التي قد تلحق بنظام الحاسب الآلي الخاص بك.